هكذا أمنت أمريكا رحلة زيلينسكي المفاجئة إلى واشنطن

هكذا أمنت أمريكا رحلة زيلينسكي المفاجئة إلى واشنطن

بينما يكتنف الغموض تفاصيل الرحلة المفاجئة للرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي إلى واشنطن، وهي الأولى له منذ بداية الحرب الروسية على بلاده.
كشفت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية بعض التفاصيل حول رحلة زيلينسكي، التي وصفتها “بالسرية” في ظل مخاوف من إمكانية استهداف طائرته من قبل الجيش الروسي.
ورغم التعتيم الإعلامي على تفاصيل الرحلة، قالت صحيفة يديعوت أحرنوت إنه ظهر على مواقع المطارات صباح اليوم، طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية قادمة من مدينة رزيسزو البولندية، بالقرب من حدود أوكرانيا، في طريقها إلى الولايات المتحدة.
ووفقاً للتقديرات العبرية، هذه هي الطائرة التي تقل زيلينسكي، وهي من نوع “بوينج 737” ذات تكوين خاص ومجهزة بأنظمة دفاعية وأنظمة اتصالات متقدمة وخزانات وقود كبيرة، مما يسمح له بالقيام برحلات عبر المحيطات دون الحاجة إلى التوقف للتزود بالوقود.

◀ اشترك الآن في إرم نيوز عبر: http://bit.ly/EremNewsYT
◀ شاركنا رأيك في التعليقات وشارك الفيديو مع أصدقائك
شكرًا لك على المشاهدة والمشاركة
😍🙏📺 شاهدوا تغطيتنا الشاملة والمحتوى الحصري على: https://www.eremnews.com
📲 اشترك الآن في غوغل نيوز: https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMOf_mAsw94mxAw
◀ تابعونا الآن عبر حساباتنا الرسمية عبر:تويتر: https://www.twitter.com/EremNews
فيسبوك: https://www.facebook.com/eremnewsme
انستغرام: https://www.instagram.com/eremnewsofficial
لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/eremnews

إرم نيوز موقع إلكتروني مستقل، يعمل على تقديم تغطية شاملة، لكافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية التي تدور في المنطقة العربية، مركزاً في ذلك على منطقة الخليج العربي، التي أصبحت بؤرةً حيوية للأحداث السياسية والاقتصادية ومركزاً مالياً ومقراً للعديد من الشركات العالمية.

#erem_news
#shorts

社会・政治ニュース動画カテゴリの最新記事